الجمعة، 9 أكتوبر 2009

لماذا اسست هذه المحطة

لا تفتقر الساحة الاعلامية العربية لتحاليل عن ايران ولكن معظم التحاليل تاتي من اشخاص او انهم منتمون الي االاجنحة السياسية المتصارعة داخل وخارج الساحة الايرانية او الى اشخاص لا يحللون ايران بعلمهم بما يجري في داخل الساحة الايرانية بل بما يتلقونه من اخبار تسيرهم يسارا و يمينا. واصل علم الصحافة يقول ان الصحفي يجب ان يحلل و يكتب الاخبار و التحاليل بدون اي دخل احساسي فيها و هذا الامر صعب جدا لعديد من الاصدقاء الصحفيين. و لكي يكون بالامكان للجمهور العربي ان يحلل الساحة الايرانية بما هو واقعي فيها قررت اطلاق هذا الموقع . واضيف الى انه لسنوات عديدة و مقالاتي تنشر باللغات الفارسية و الانكليزية و بناء على طلب عدد من قراءي و ارادتي الشخصية للتواصل بالجمهور العربي و الكتابة باللغة التي احبها قررت ان انشر مقالاتي عبر الانترنت باللغة العربية. قرائي الاسبقين يعلمون انني اكتب عادة عن ايران و احلل الاوضاع الايرانية و الدولية. عادة المتعلقة بايران.
نظراَ لأن صفحة الطابعة لجهاز الحاسوب الذي استعملة لا يتضمن الحروف العربية و جهاز الحاسوب مبرمج باللغة الفارسية فممكن ان تحصل بعض اخطاء في الطباعة ارجو المعذرة من القراء الاعزاء مسبقاً.
للملاحظة : ارجو من الصحف او وكالات الانباء او الإذاعات و محطات التلفزة التي تريد الاستفادة من مقالاتي مراعات حقوق الصحفيين و اعلامي مسبقاَ.

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

مرحبا بک